امي تعاني من آلام ف اسفل البطن وحراره فيها .يا ترى هذا من المصران؟

عدد الإجابات: 1
قد يكون الألم الذي تعاني منه أمك عائدا إلى الأمعاء (المصران) أو المثانة أو اعتلال بالرحم أو المبايض أو عضلات البطن.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا مرضعه واعاني من المصران العصبي ما العلاج
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-11 02:23:19
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
حاولى تخففى من اى توتر عصبى و ممكن تستعملى دواء مثل ال spasmo cibalgin حبه مرتين فى اليوم عند وجود الالم
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي انتفاخ مع الم في اسفل البطن من الجهة اليسرى مع وجود الام...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-10 23:52:23
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
قد يكون الألم الذي تعانين منه ناجم عن اعتلال الأمعاء (المصران) أو المثانة أو المسالك البولية أو اعتلال بالرحم أو المبايض أو عضلات البطن. وللتأكد من ذلك عليك مراجعة أخصائي أمراض لعمل ما يلزم من فحوصات طبية ومن ثم المعالجة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
غازات مع انتفاخ ف البطن والشعور ب امتلاء البطن والم ف الجهه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-17 09:29:21
د.محمود الشيخ يوسف د.محمود الشيخ يوسف باطنية
باطنية الاردن
هذا على الأغلب التهاب كولون
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعانى من ألام شديدة أسفل البطن
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-25 03:27:02
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اذا كان الالم فى منتصف اسفل البطن فهذه منطقة المثانه ويختمل فى هذه الحاله ان يكون عندك التهاب فى المثانه اما اذا كان الالم ف الجانبين فهذه منطقة المبايض واعقد محتاجه لكشف بطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور انا استخدم ثايروكسين 100 علما باني احس باالام الظهر واسفل...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2012-12-10 17:18:40
د.محمد الشوبكي د.محمد الشوبكي الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
لقد تمت الاجابه على السؤال الاعراض الموصوفه تحصل في حال زيادة الثيروكسين راجع طبيبك وان كان حال الغده الدرقيه طبيعي انصحك بمراجعة طبيب نفسي فالاعراض التي تصفها من الام والشعور بالحراره والخوف من اعراض القلق واضطراب المزاج الكابي ففي هذه الحالات كثيرا ما يعاني المريض من الام خاصة الام الظهر السفلي واضطراب القولون العصبي و من اعراضه النفخة والم اسفل البطن وهذا ما تعانيه فالآلام الجسدية ذات المنشأ النفسي تؤدي الى الدخول في الحلقة المفرغة (المزيد من الآلام واعراض القولون والقلق واضطراب المزاج) انصحك بمراجعة طبيب نفسي في هذه الحالة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-12-07 13:39:24
د.محمد الشوبكي د.محمد الشوبكي الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
ان علاج الثايروكسين يستخد م لمعالجة هبوط هرمونات الغده الدرقيه. وفي حالات نفسيه من الاكتاب المستعصي كعلاج معزز مع العلاجات النفسيه من مضادات لكابه. لذا اريد معرفة المرض الذي تعانيه وصرف لك هذا العلاج . لذا فان الجواب لك سيكون1. الاحساس بالم الظهر واضطراب الجهاز الهضمي وارتفاع الحراره والشعو ر بالخؤف من اعراض الجرعه العاليه للثايروكسين فعليك مراجعة طبيبك لفحص وظائف الغده الدرقيه.2 اذاكان مستوى الثايروكسين في الدم طبيعي فان الاعراض ناجمه عن القلق النفسي واضطراب المزاج فهي تسبب الاعراض المذكوره جسديا ونفسيا. وفي هذه الحاله راجع طبيب نفسي للمعالجه كي يتم تشخيصك الدقيق. والمعالجه والشفاء .
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الم في البطن و مصتحب باسهال و حمي فما هذه للعلم كنت اعاني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-25 14:25:28
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
قد يكون الأمر عائدا إلى التهاب عابربالأمعاء وإذا ما استمرت معاناتك فعليك مراجعة أخصائي باطني حيث يلزمك الكشف الطبي والتحاليل المخبرية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4