امي تعاني من ثقل بالمعده بعد اخذ اي ادويه..خصوصا انها هاي الفترة بتاخذ ادويه كثيرة ثقل اسفل المعده.. ما هو السبب.. اذا اخذت قبل الادويه دواء فامودار ما بتحس بالثقل.. ما الحل

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
ليست كل اﻻدوية تسبب الم معدة يجب الانتباه للمسكنات بشكل خاص وليس ضروريا اخد دواء للمعدة مع اﻻدوية خاصة بعد معرفة الدواء المسبب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا فتاة تبلغ من العمر 22 اعاني من الام على مستوى المعدة مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-18 10:30:02
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب ان تأكلي كميات قليلة و لكن عدة مرات يوميا و ان تمضغي الطعام جيدا قبل البلع. و ان لا تشربي السوائل خلال الأكل. ان حركة المعدة بطيئة عندك, يوجد أقراص Mosapride 5 mg استشيري طبيبك ان كان يمكنك اخذ هذا الدواء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاة عمري ١٩سنه اعاني من الام في المعده وثقل في المنطقه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-05 14:25:21
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
ارجو ان تعملى فحص للجرثومه الحلوزنيه فى البراز لان علاج هذه الجرثومه سهل وممكن ان يزيل هذه الاعراض. فى نفس الوقت ممكن ان تاخذى دواء مثل الديسفلاتيل و الكتترولوك فى الوقت الحاضر
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو دواء الم في فم المعده
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-04 21:32:11
د.رامي حماد د.رامي حماد باطنية
باطنية الاردن
يوجد عدة علاجات فعاله مثل مجموعه تسمى ppI: nexium-omeprazole-lansoprazole لكن قبل ذلك يجب أخذ السيره المرضيه والفحص السريري وربما المخبري.تمنياتي لك بالشفاء العاجل
هل تريد التحدث الى طبيب:
امي بتحس ان البطن من الداخل بتضخم لدرجه انها بتحس ان ضلوعها اوشكت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-07 22:21:21
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
غالبا اسباب الاعراض التى تعانى منها والدتك هى الغازات واحسن علاج لها هو تجنب الماكولات التى تسبب الغازات مثل البقوليات و المشروبات الغازيه ويوجد دواء اسمه سميسكون يمتص الغازات و اخذ انزيمات الهضم بانتظام ممكن يساعد. ينبغى ان تستمر على علاج الضغط داءما
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي حرقه في المعده وأخذت جميع أدوية بدون فائده تذهب بعد ذلك ترجع
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-22 02:10:22
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
قد يلزمها مدة طويلة من العلاج بالدواء مثل ميبرازول واذا ما عملت منظار بالسابق فحاولي ايجاده ارتجاع المرئ من اكثر المشاكل انتشارا ويعتمد على نوع التغذية و ممارسة الرياضة والابتعاد عن العادات السيئة مثل الاكل والنوم وشرب المنبهات والمشروب الغازي و افراط التوابل والبهارات
هل تريد التحدث الى طبيب:
كثيراً ما أعاني من غازات بالمعدة بعد أي وجبة كبيرة ، لذا اعتدت بعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-09 13:37:39
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
اذا كنتي تعاني من خروج الريح انصح بـ: - تجربة الإبتعاد عن الاطعمه المحتوية على اللاكتوز والفركتوز - الابتعاد عن الاكل المثير للغازات (البصل، الثوم، الكراث، العدس) - الابتعاد عن الحلويات المحتوية على مادة السوربيتول اما اذا كنتي تعاني من كثرة التجشؤ انصح بـ: - الابتعاد عن المشروبات الغازية - الابتعاد عن مضغ العلك - السيطرة على الضغط والتوتر وهناك ادوية لكن افضل ان تبدأ بالحمية اولا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4