انا استخدم ثايروكسين علما باني احس باالام الظهر واسفل البطن واحس كان غ

دكتور انا استخدم ثايروكسين 100 علما باني احس باالام الظهر واسفل البطن واحس كان غازات في داخل البطن وحراره داىمه بالجسم واشعر كذلك بخوف هل هذا من الدواء اوماذا افيدوني

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2012-12-06
2012-12-10
لقد تمت الاجابه على السؤال الاعراض الموصوفه تحصل في حال زيادة الثيروكسين راجع طبيبك وان كان حال الغده الدرقيه طبيعي انصحك بمراجعة طبيب نفسي فالاعراض التي تصفها من الام والشعور بالحراره والخوف من اعراض القلق واضطراب المزاج الكابي ففي هذه الحالات كثيرا ما يعاني المريض من الام خاصة الام الظهر السفلي واضطراب القولون العصبي و من اعراضه النفخة والم اسفل البطن وهذا ما تعانيه فالآلام الجسدية ذات المنشأ النفسي تؤدي الى الدخول في الحلقة المفرغة (المزيد من الآلام واعراض القولون والقلق واضطراب المزاج) انصحك بمراجعة طبيب نفسي في هذه الحالة.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2012-12-07
ان علاج الثايروكسين يستخد م لمعالجة هبوط هرمونات الغده الدرقيه. وفي حالات نفسيه من الاكتاب المستعصي كعلاج معزز مع العلاجات النفسيه من مضادات لكابه. لذا اريد معرفة المرض الذي تعانيه وصرف لك هذا العلاج . لذا فان الجواب لك سيكون1. الاحساس بالم الظهر واضطراب الجهاز الهضمي وارتفاع الحراره والشعو ر بالخؤف من اعراض الجرعه العاليه للثايروكسين فعليك مراجعة طبيبك لفحص وظائف الغده الدرقيه.2 اذاكان مستوى الثايروكسين في الدم طبيعي فان الاعراض ناجمه عن القلق النفسي واضطراب المزاج فهي تسبب الاعراض المذكوره جسديا ونفسيا. وفي هذه الحاله راجع طبيب نفسي للمعالجه كي يتم تشخيصك الدقيق. والمعالجه والشفاء .
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
الم البطن

تمدد البطن

أدوية ذات صلة
25 توصية 2530 مشاهدة

37 توصية 1035 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة

33 توصية 0 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة