أنا أعاني من ارتجاع صفار المراره علي المعده ويسبب الي تقيئ اصفر وحرقان المعده مع فقدان الشهيه وتعب مع آلام شديدة علما اني عندما اخذ كورتكويد تختفي اعراض و تعود بمجرد ايقافه

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
ذلك يحدث بسبب ارتجاع العصارة الصفراوية من الأمعاء الدقيقه الى المعدة مسببه تهيج وآلام بها نتيجه لطبيعتها القلوية والتى لا تستطيع المعدة تحملها. فعليك الابتعاد قليلاً عن الأكلات الدسمة والمشبعه بالدهون والوجبات الحارة والكولا والبيبسى. كما يمكنك أخد أى عقار يحتوى على مادة الـ "Itopride" وهو نوع من العقارات التي تعزز حركة الجهاز الهضمي من خلال زيادة الانقباضات في الأمعاء الدقيقة وجعلها أقوى والحد من ارتجاع الطعام منها للمعدة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4