انا اعاني من اضطرابات في المعده والقولون ويحصل لي انتفاخات كثيره واحيانا التقيؤ واشعر بالتعب والنحول وحتى فقدت كثير من وزني وفقدت ايضآ الشهيه فما الحل ساعدووني صارلي 7 اشهر على هذه الحاله

عدد الإجابات: 1
هذه الأعراض تستوجب مراجعة إختصاصي أمراض جهاز هضمي لعمل منظار للمعدة وللأمعاء لإكتشاف أي إضطراب وتشخيص الحالة وبعدها يتم وصف العلاج ، وننصحك بعدم التأخر عن ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4