السلام عليكم ورحمة الله انا اعاني من التهاب في المعدة وقمت باستشارة الطبيب الدي فسر لي اني اعاني من التهاب وتورم في المعدة بسبب عصبيتي اريد معرفة كيفية علاج هدا الالتهاب وشكرا

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
ان هذه الحالة تسمى عصبي في المعدة و فعلا بسبب عصبيتك و هنا نفكر : ما هو السبب ؟ ممكن ان يكون هناك سببان . الأول هو ان تستشيري طبيب الغدد الصم , فان ارتفاع هرمونات الغدة الدرقية يسبب ذلك. , في هذه السن تبدأ النساء بالمعاناة من نقص الهرمونات النسائية و التوتر العصبي الذي لا ينعكس فقط على المعدة بل السيدة ممكن ان تشعر بالسخونة في الرأس و الأطراف او السخونة التي تتحول الى برودة . و لكن الغدة الدرقية تسبب الالتهاب في المعدة بدون التورم الذي قال عنه الطبيب و الاحتمال الثاني هو الأصح أي بسبب السن . لأن الجسم في هذه المرحلة يفقد بعض الفيتامينات التي ممكن ان تنعكس على شكل جدار المعدة .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4