أنا أعاني من الدوران و الدوخة خاصة بعد الاكل و أحيننا في المش اشعر بعدم التوازن و اشعر اني اسقط و كثير التعب و اشعر بالنعاس كثير و بطني دائما منتفخة و كنت اعني من الهلكبكتر

العمر: 35 سنة
عدد الإجابات: 1
الهيلوبكر ممكن ان تسبب اعراض فى الجهاز الهضمى و لكن ليس باقى الاعراض .اذا كان عندك توتر عصبى يجب علاجه و يمكنك عمل تحليل الغده الدرقيه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4