أنا بتعتالج الان من فيروس سى حسب البرتوكول الثلاثى لكنى عندما اخد حقنه الانتر فيرون اتعب بطريقه شديده وهذه اول جرعه لى هل سيتغير الوضع بعد فتره مع العلم عمرى ٣٥سنه ووزنى ٩٢

2015-06-17
2 إجابة
أعتقد هذه الأعراض تخف مع الوقت 0
د. عبد المجيد علوان حمادي
أعتقد هذه الأعراض تخف مع الوقت
نعم العلاج بالانترفيرون له بعض الاعراض الجانية التى تقل تدرجيا وقد تختفى لاحقا ... ويجب مناقشة الأمر مع طبيبك ليصف لك العلاج المناسب حسب الأعراض التى تظهر لك .. 1
د. عمار خليل ابو رجيله
نعم العلاج بالانترفيرون له بعض الاعراض الجانية التى تقل تدرجيا وقد تختفى لاحقا ... ويجب مناقشة الأمر مع طبيبك ليصف لك العلاج المناسب حسب الأعراض التى تظهر لك ..

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

25,208 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,209 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم