انا ذكر عمري 60 اعاني ورم في الكاحلين ..اجريت كل الفحوص وطلعت سليمة والحمدلله الدكتور اعطاني مدر للبول ...لكن مايزال الورم موجود ..الان مرة اسبوع كامل ...هل من نصيحة ؟؟

عدد الإجابات: 1
يجب التأكد من ورم الكتحل هل هو بسبب تجمع الماء ام لا ولماذا اعطاك الطبيب مدر للبول ، هل تعاني من مشاكل في عمل القلب ؟ هل التورم سببه موضعي مثل فاريز ؟ هل هناك مشاكل في الكلى كل هذا يجب معرفته لذا بحاجة الى فحص طبي سريري وبعدها يمكن اجراء بعض الفحوصات المخبرية للتوسل الى تشخيص سليم وصحيح
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لو سمحت يا دكتور انا اشرب الماء كثيرا ولكن لا أتبرل كثيرا مع انني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-06-28 03:43:03
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
كم ليتر تشرب يومياً وكم تتبول وهل تعيش في مكان حار هل تخسر ماء بكثرة بطريقة اخرى غير التبول اي هل تعرق كثيرا قبل الاجابة على سؤالك يجب معرفة الكثير من التفاصيل عنك وهل انت من ذوي الوزن الطبيعي ، هل هناك تورم في جسمك هل عندك مشكلة في الكلاوي ربما وصفك غير دقيق ولا تعاني من اي شيء . اعد السؤال مع اعطاء شرح وافي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أعاني من زُلال البول حدث عندي استسقاء في البطن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-10 03:44:35
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اذا كان عندك استسقاء فى البطن نتيجه زلال فى البول - هذه الحاله لها علاج اخر مختلف غير مدرات البول- انصحك بالذهاب لدكتور كلى و غالبا سيحتاج الطبيب لاخذ عينه من الكلى ارجو عدم اضاعة الوقت
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أشعر بحرارة شديدة داخل الجسم (جميع انحاء الجسم)، مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-09-06 04:46:13
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هل لا زالت العادة الشهرية عندك سيدتي ربما هي تغييرات هرمونية في عمرك هذا / من الجيد فحص نشاط الغدة الدرقية وايضاً اقترح ان تنزلي وزنك اولا وان تتابعي الموضوع مع طبيب نسائي
هل تريد التحدث الى طبيب:
الوالدة تعاني من تورم في القدمين علمآ بان وزنها زائد و شبه مقعدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-09-26 02:51:51
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يفضل زيارة طبيب مختص في أمراض القلب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل من الممكن تناول مدر للبول مثل اللازيكس وانا مصاب بالوهن الغضلي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-25 16:23:29
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
رغم اننى لا اعلم حالتك فانا اعتقد بحكم خبرتى بمصر ان الكميه الكبيره من الكورتيزون مسببه لك اعراض جانبيه كثيره لان اذا كان عندك وهن عضلى و احتباس المياه فهذا معناه انه ينبغى ان تقللى الكورتيزون او ربما ايقافه- اخذ لاسيكس لن يضر و لكن استمرارك على الكورتيزون بهذه الجرعه الكبيره سيضرك جدا
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل شرب مدر البول لشخص لا يعاني من أمراض بهدف تخفيف احتباس السوائل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-05 23:44:36
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
لاينصح بتناول مدرات البول لمن لا يعاني من مرض ما. وإذا كان هناك احتباس للسوائل في الجسم فيجب معرفة السبب ومعالجته. وللتأكد من ذلك عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4