السلام عليكم ورحمة الله انا شاب عمري 24 سنه ظهرت لي حبوب ناعمه جدأ وذات حكه وبعد عدة استحمامات بقى فقط اثر الحبوب بيضاء على شكل قشرة الرأس كبقع من تحت البطن لنهاية الساقين

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
الوصف هنا لا يكفي يجب ان يرى الكبيب المشكلة بنفسه.. انصح بمراجعة طبيب مختص بالمراض الجلدية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
مرحبا دكتور بتمنى ترد انا قبل فترة ظهرة لي حبوب في البطن فقط مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-06-26 07:50:42
د.حازم اسماعيل غزاي د.حازم اسماعيل غزاي باطنية
باطنية العراق
هذه احد اعراض تحسس الجلد Urticaria .. غير خطره .. وانصح بمراجعه طبيب الجلديه لاعطاء العلاج اللازم..
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم عندى حصوات على المرارة واخدت حبوب بريمولوت لتاخير...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-23 01:10:21
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ماتعانين منه سببه حصوات المرارة وليس البريمولوت.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عمري 14 سنة اعاني من وجع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-08 23:22:12
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أسباب معاناتك كثيرة ولتحديد السبب يجب استشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم المعالجة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من حرقة في المعده وآﻵم في البطن والمعده اريد نوع من الحبوب
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-08 02:53:42
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
مع ان عمرك (45سنة) انصح بعمل تخطيط قلب فقط للأطمنان مع ان التشخيص المرجح هو الارتجاع المريئي فإن كان سليما وسيكون بإذن الله انصح بـ: باخذ دواء (omeorazole BID 20mg) لمدة ثمان اسابيع * ان استجبتي للعلاج بشكل جيد فسوف تكملين على علاجات الارتجاع المريئي (GERD) * وإن لم تستجبين فسوف تستلزم ان تقوم باجراء مزيد من التحاليل لمعرفة السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
والدى مريض فيروس سى و نسبة الصفرا عالية جدا مما يؤدى الى حكة شديدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-01 20:41:44
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ليست لها علاقه بالحكه فسبب الحكه اللي عنده هي الصفراء ولذلك يتم اخذ حبوب اورسوفالك وحبوب للحساسيه ولكن يجب ايضا التقليل من الاكلات التي ذكرتها لمنع دخوله في غيبوبه كبديه
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل من الممكن أن لا يظهر هذا المرض في أشعة الدوبلار؟ما هي الأشعة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2010-05-02 05:41:39
د.أحمد الراس د.أحمد الراس نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
داء الفيل ينتج عن الاصابة بنوع من الديدان التي ينقلها البعوص مما يسبب انسداد في الاوعية الليمفاوية مما يؤدي الى تورم بعض اجزاء الجسم خاصة الساقين ولا اعتقد بان الدوبلار مفيد في هذه الحالات لأن الدوبلار يقيس سرعة تحرك السائل (الدم) داخل الأوعية ولكن تحرك السائل الليمفاوي داخل الأوعية الليمفاوية بطيء جدا بحيث لا يظهر في الدوبلار . اما بالنسبة لحبوب منع الحمل فبكل امانة لا استطيع الاجابة على السؤال فقد بحثت في عدة مراجع ولم اجد جواب مفيد
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4