انا شاب عمرى 37 عام اصبت من ثلاثة اشهربانزلاق غضروفى واتناول ادوية منها ثيوتاسيد للأعصاب ومنذ بداية رمضان اشعر بمرارة فى فمى وعدم التذوق للسكريات والأملاح ولا اشتكى من اى اوجاع علما بأنى مريض سكر ولكن النسبة معقولة (صائم 141 ) ارجو الأفادة بارك الله فيكم

عدد الإجابات: 1
ان المرارة التي تشعر بها بسبب الصيام وعدم الأكل فينشف الفم واللعاب فتظهر رائحة غير طبيعية .دواء الأعصاب لا يسبب المرارة ، واذا ليس له داعي فلماذا تأخذه لأنه يؤثر على المعدة وقد يسبب الحموضة، أما السكري وأدويته فقد تسبب المرارة فحاول تنظيم السكري أكثر .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4