السلام عليكم انا عملت تنضير للمعدة والاثنا عشر قال لي الطبيب عندك قرحه والاتهاب هل هاذا يسبب البراز الاسود بشكل غير مستمر مع الشكر

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
وعليكم السلام . القرحه الحاده والمزمنه قد تؤدي الي نزيف في المعده والاثني عشر حيث تظهر اعراض وجود دم في البراز مع فقدان في الشهيه وشحوب في الوجه وهبوط في ضغط الدم مع ضعف عام في الجسم , البراز الاسود هو احد تلك العلامات . فعليك مراجعه طبيب الجهاز الهضمي وابلاغه عن تلك الاعراض والالتزام بالعلاج بشكل منتظم ,
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4