انا عندي التهاب كبد مناعي واخذ ت الكورتيزون لمدة سنه وتم تخفيض الجرعه ل٥جم فبدت الانزيمات بالنزول هل الكورتيزون يرفع انزيمات الكبدلان الانزيمات بدئت بالنزول بعد تخفيض الجرعه

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
في هذه الحالة ارتفعت انزيمات الكبد بسبب تخفيض جرعة الكورتزون و فقدان الجسم بذلك السيطرة على الالتهاب المناعي. انصح بمراجعة طبيبك و الحديث معه عن هذه المشكلة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4