انا غير متزوجه اعاني من ظهور الشعر الكثيف بالوجه والرقبه فانا ازيله با

دكتور انا فتاه غير متزوجه اعاني من ظهور الشعر الكثيف بالوجه والرقبه فانا ازيله بالطرق التقليديه لاكن يخرج بعد يومين وعمليه ازاله الشعر احرقت وجهي واتعبتني نفسيا فانا ابلغ من العمر 25 سنه فانا اريد ان استعمل حبوب الغلوفاج سمعت انهاا تعمل علا تنظيم الهرمونات فل هذه الحبوب تناسبني ام لا للعلم انا بشرتي بيضاء وهذه المشكله اعاني منهاا منذ سنين كثيره للعلم اناا الاحظ بدء ظهوور سواد خفيف عند وجنتي

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2012-12-03
2012-12-04
اختي الكريمة اولا وقبل كل شيء يجب المتابعة مباشرة مع طبيب نسائي لانه من المؤكد ان يعمل لك دراسة هرمونية دقيقة وعلى اثرها وتبعاً لنتائجها سوف يقرر طريقة العلاج ارجو عدم تناول اي شيء بناء على نصيحة من زميلة .
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2018-04-02
انصحك اولاً بزياره اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات اللازمه لمعرفه اذا كان هناك سبب لكثافه الشعر لديك. فهناك عده اسباب قد تؤدي لهذا ومنها: ١.ارتفاع هرمونات الذكورة في الدم ولو بنسبة ضئيلة عن المستويات الطبيعية المعروفة بالنسبة للاناث بدون سبب معروف ٢. مرض تكيس المبايض: وهذه الحالة المرضية تبدأ في مرحلة البلوغ وفيها نجد ان الفتاه الى جانب ازدياد الشعر الغير طبيعى فهي في بعض الاحيان ايضاً قد تعانى ايضا من زيادة الوزن كما تعانى من تضخم المبيضين واضطراب الدورة الشهرية ٣. اضطراب الغدة الكظرية ٤. اورام المبيضين والغده الكظريه فالشعر الزائد اذا كانت كل الفحوصات سليمه يمكن ازالته اما بالطرق التقليديه او علاجه بالليزر، ولكن في الحالات المرضيه يكون العلاج الطبي ضروري مع العلاج التجميلي وهذا العلاج الطبي يُعطى حسب حالتك وبوصفه من طبيبك.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
37 توصية 1036 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة

32 توصية 291 مشاهدة

27 توصية 0 مشاهدة

28 توصية 79 مشاهدة