السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا كنت مصابه بجرثومه حلزونيه واخزت علاج ببتك كير خمسه عشر يوما ثم اكتشفت اني حامل فهل هذا العلاج بسبب تشوه جنين

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته. هذا العلاج لا يسبب تشوه للجنين و لكن هناك مليون سبب ممكن تؤدى الى تشوه الجنين، فلماذا لا تتوكلى على الله و تعيشى حياتك طبيعى بدون قلق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4