انا مدمن للكافيين ومنذ اسبوعين شربت بكثرة وحدث لى هبوط وضربات قلب سريعة وقوية وذهبت للمشفى وفحصت على القلب اشعة اكو والقلب سليم والان كلما اشرب منبهات اشعر بغثيان ونبض سريع

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
الأعراض الآن نفسية وناجمة عن تذكر مراجعتك للمشفى ولكن يفضل التخلص من إدمان الكافئين بإنقاص إستهلاكك له تدريجيا وتناول العصائر الطبيعية بدلا منه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4