السلام عليكم، انا مريض إلتهاب المرئ من الدرجة الثانية أخذ دواء takepron حبة صباحا بعد شهر استخدام تحسنت ، لكن رجعت علي الحاله، حاليا صارلي شهرين استخدمه هل اكمل العلاج شهر آخر

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 1
ينبغى ان تستمر على هذا العلاج لمدة 6 شهور لمنع الانتكاس
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم،امي فيها جرثومة معده "لا اعلم اي نوع" + قيلون مع فقردم...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-01-25 16:14:58
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اذا كان الدواء يؤدى الى الاغماء فيجب ايقافه جرثومة المعده تحتاج لعلاج لمدة اسبوعين فقط ووالدتك اذا كان عندها فقر دم فممكن تاخذ نوع من الحديد طويل المفعول حبه بعد الاكل لااعلم لماذا تاخذ والدتك كل هذا الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب مشارك
2016-01-24 11:24:36
د.حسام ابوموسى د.حسام ابوموسى باطنية
باطنية الاردن
واضح ان مشكلة امك معقدة و ان هناك اكثر من مشكلة في الجهاز الهضمي و هو ما يعني ان جهازها الهضمي لا يعمل جيدا (ٍوء هضم و سوء امتصاص = عدم الإستفادة من الطعام بشكل جيد) و بالتالي قد يكون له علاقة بفقر الدم إن فقدان الوعي من الأعراض الخطرة والتي تحتاج الى تقييم سريع انصح بعرض الوالدة على اقرب طبيب باطني في اسرع وقت و ارسال نتائج الفحوصات السابقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني منذ شهر تقريبا من الم بفم المعدة الامعاء اسفل القفص الصدري...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-27 10:21:20
د.وليد يوسف فرح د.وليد يوسف فرح الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
قد يلزم اجراء تنظير اذا لم تكن الاستجابة للعلاجات المذكورة على مايرام .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم لي اكثر من شهر احس بحرقان المرئ ماهو السبب وكيف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-09 23:33:09
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حرقان المريء قد ينجم عن الإرتداد المريئي أو التهاب المريء الذي قد يكون سببه بعض الأدوية أو تناول الأطعمة الساخنة جدا وغير ذلك من الأسباب. عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية لعمل الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد السبب ومن ثم المعالجة الناجعة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
وصف لي الطبيب دواءSEROPLEX 10 MG لمدة شهرين حبة في صباح فقط و قال انني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-07-18 04:16:53
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب الصبر وعدم تعجل الشفاء فقد يستغرق العلاج بعض الوقت إلى أن يشعر المريض بتحسن ، ويتوقف ذلك على عدة أمور منها ما يتعلق بالدواء وما يتعلق بالمريض ذاته ومدى تقبله للدواء وإلتزامه بكافة تعليمات الطبيب . ولأن القلق هو أكثر الإضطرابات النفسية استجابة للعلاج فأغلب المرضى يتخلصون من معاناتهم ويستطيعون مواصلة حياتهم بشكل منتج ومريح بعد الحصول على برنامج علاجي يتضمن كل من العلاج الدوائي والسلوكي للقلق . ولهذا فمن الافضل ان يكون الطبيب المعالج لهذا القلق طبيب نفسي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم. أشعر بألم حاد في المرئ. .بعد الأكل. يرافقه حرقان....
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-14 18:08:19
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
غالبا عندك ارتجاع فى المريء و ممكن تجربى دواء اسمه ايزومبرازول 40 مج يوميا لمدة 3 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من قرح بالمعدة قمت باجراء تنظير والطبيب وصف takepron كدواء دائم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-01 18:45:28
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
بعض الادويه من اعراضها الجانبيه قد تسبب امساك فقد تكون هناك علاقه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4