انا مريض بحرقة المعدة.

عدد الإجابات: 1
ان حرقة المعدة تكون بسبب ارتفاع الحموضة في المعدة . و الارتجاع باتجاه البلعوم . لم تذكر منذ متى بدأت تعاني او أي توضيح . لا بأس يجب اتباع حمية غذائية : مضغ الطعام جيدا قبل البلع تناول الطعام بكميات قليلة ولكن خمس مرات يوميا عدم شرب السوائل اثناء الطعام تجنب المشروبات الغازية و القهوة و البهارات و الاكل الدسم و الحوامض الجلوس بعد الاكل و عدم الاستلقاء النوم على الجانب الأيمن هناك ادوية للحموضة مثل : Lanzoprazole 30 mg حبة مرة واحدة يوميا قبل الفطور بربع ساعة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من الام في فم المعدة مصاحبة بحرقة في المريئ و قيئ فيه دم...
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

2013-08-24 04:09:03
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
تمت الاجابة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-24 04:08:49
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
تمت الاجابة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-24 04:08:35
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
تمت الاجابة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-24 04:08:21
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
انا لا اعلم صحة وجود الدم في القيء وهل مصدره المعدة ام المريء وهذا ما يجعلني اطلب منك ان تذهبي للطبيب للتأكد من هذا الدم من ناحية اخرى من الضروري اجراء فحص الجرثومة الحلزونية اذا لم يكن هناك اي صحة في وجود الدم اذ ان وجود الدم هو موضوع طاريء ولا يجب اهماله ويجب ان يعاينك طبيب مباشرة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس بثقل بعد الاكل والتجشؤ والان احس بحرقة تحت الصدر في المعدة ،...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-30 23:12:30
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
ألم المعدة يؤدي في بعض الحالات إلى التجشؤ وليس العكس. عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وعمل الفحوصات الطبية اللازمة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي الم شديد في المعدة مع غثيان م سبب ذلك ؟؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-11 18:43:29
د.شاهين بركات د.شاهين بركات باطنية
باطنية سوريا
هل هذا الألم على الجوع أو بعد تناول الطعام. وهل يترافق بحرقة أو حموضة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم احس بحرقة في الجسم كله كأني محروقة واعياااااء فضيع ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-19 00:59:47
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ربما يكون السبب فيما تعانين منه هو دواء الدايكلوفيناك الذع يسبب التهاب المعدة وقرحتها والذي بدوره قد ينتج عنه نزيف من المعدة مما يسبب الإعياء الشديد. عليك باستشارة أخصائي أمراض باطنية للفحص السريري وعمل الفحوصات الطبية اللازمة، ومن ثم المعالجة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا مريض او مصاب بجرثومة المعدة اريد الدواء وطريقة الاستعمال؟ ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-03 04:07:26
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
قد يصف الطبيب احد الادوية التالية: اوميبرازول لتخفيف الم المعدة ,كلاريثرومايسين (مضاد حيوي),اموكسيسيلين او ميترونيدازول لذا يفضل مراجعة الطبيب لتحديد العلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
- شيكاغو انا بعاني من التهاب في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-04-17 04:33:09
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اين السؤال
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4