انا مريض بمرض الفشل الكلوي تحت الديلزة الدموية مرة في الاسبوع اعاني الآن من ظاهرة عندما استيقظ صباحاً اكون فاقداً للوعي واقوم بالصياح الى ان اتناول بعض السكريات كالشكولاتة مثلا فاستفيق من فقدان الوعي ولا اعلم ماذا جرى لي عندما يقولون اهلي بانك كنت تصرخ وتقول تعبان ولم تاتني هذه الحالة الا في هذه السنة علما اني تحت الديلزة منذو 2005 فماذا تنصحونني ولكم جزيل الشكر

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2012-02-22
2018-04-02
اخي الكريم الرجاء عدم تحميلنا مسؤولية سوء حالتك لانني اجبتك بان وضعك حساس وبحاجة الى معاينة فورية اقصد معاينة مباشرة وليس عبر النت والتالي هو ما كنت قد اجبتك عليه راجع رسائلك ((((انت بحاجة الى اجراء فحوصات وخاصة نسبة السكر في الدم يجب التحدث الى طبيبك وعرض الامر عليه ليأمر لك ببعض الفحوصات)))) خاصة وانك تعاني من الفشل الكلوي وهذا يتطلب فحوصات دقيقة لمعرفة سبب ما تعانيه ز ارجوك اذهب الى الطبيب
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2012-05-28
انت بحاجة الى اجراء فحوصات وخاصة نسبة السكر في الدم يجب التحدث الى طبيبك وعرض الامر عليه ليأمر لك ببعض الفحوصات
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
30 توصية 8909 مشاهدة

26 توصية 6224 مشاهدة

30 توصية 171 مشاهدة

28 توصية 2869 مشاهدة

36 توصية 11748 مشاهدة