انا واعاني من الام في المعدة بس اخذ حبوب تساعدني على تهدئة الالم المشك

انا عمري 24 واعاني من الام في المعدة بس اخذ حبوب تساعدني على تهدئة الالم المشكلة الحين لمن اصحى من النوم واروح اتبول لون البول احمر ؟؟؟؟ لماذا لون البول تغير؟؟؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-05-04
2011-05-05
لا داعي للقلق، ولكن ينبغي تحديد طبيعة اللون الأحمر الذي يظهر في البول، هل هو ناجم عن وجود دم أم ناجم عن مادة أخرى لأن بعض الأدوية والمواد الغذائية كالشمندر مثلاً تجعل لون البول أحمر دون أن يكون ذلك بسبب وجود دم وهذه حالة طبيعية جداً، لكن اذا كان هناك دم في البول فيجب تحديد سببه خاصة اذا كان ناجم عن دوء تسبب في اضطراب عوامل التخثر، ولهذا الخطوة الأولى هي اجراء فحص بول لمعرفة وتحديد طبيعة اللون الأحمر فيه، واذا ما تأكد ذلك يجب تحديد مصدره هل هو قادم من الجهاز البولي أو من الأنسجة المُحيطة، وبعد ذلك سيتحدد السلوك الطبي الأمثل
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
29 توصية 0 مشاهدة

34 توصية 6585 مشاهدة

26 توصية 4392 مشاهدة

26 توصية 0 مشاهدة

37 توصية 0 مشاهدة