انا وصديقي تناولنا اللحم في مطعم.فاصابنا اسهال مائي وارتفاع حرارة والام في العضلات استمرت لفترة اسبوع تقريبا وبعد ان اجريت تحاليل لم تظهر وجود اي جراثيم، ماذا حدث انا قلق جدا.

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
ليس كل الجراثيم تظهر في التحاليل منها ما يحتاج زراعه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم تحاليل وظائف الكبد تظهر ارتفاع بسيط مستمر منذ 4 اشهر ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-14 23:59:42
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
ارتفاع ال AST يدل على وجود مشكلة في الكبد و لكن ايضا قد يرتفع في بعض الامراض الاخرى مثل امراض القلب او العضلات. لذا يجب فحص انزيم اخر هو ALT. عاى كل حال ارتفاعهما قد يدل على وجود مرض في الكبد و لكن لا يحدد نوعية المرض. يجب فحص امراض الكبد تباعا من الامراض الفيروسبة B و C.. ايضا مرض hemochromatosis و wilson disease و autoimmune hepatitis و غيرها من الامراض.. يجب اجراء فحص الالتراساوند. .. اذا لم تساعد ك هذه الفحوصات في التوصل الى السبب فعندئذ يمكن التفكير في اخذ خزعة من الكبد
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندي اسهال و حرارة و الم في البطن ، ماهو العلاج ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-05-04 07:01:50
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اهم شيء هو التعويض على الماء والاملاح الذي تخسؤرها وهو بتناول كوب من الماء مع ظرف من الاملاح المعدنية بعد كل اسهال (ORS ) ويجب الذهاب الى الطبيب لمعرفة سبب الاسهال وعندها نعالج السبب لانه يمكن ان يكون بكتيريا او فيروس او سؤ هضم الخ وحسب السبب يؤخذ العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ حوالى سنه اصبت بتسمم غذائى لدى الى حاله من الاسهالى المزمن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-23 04:13:41
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
على كل حال فإن المضادات الحيوية قد تُحدث إسهالا خفيفا أثناء أو بعد التوقف عن تناول المضاد إلا أن استمرار الإسهال بعد مرور أسبوعين أو أكثر بعد التوقف عن المضادات أمر يحتاج إلى البحث عن السبب، فقد ينجم عن المضادات نوع من أنواع التهاب القولون يسمى التهاب القولون ذو الغشاء الكاذب (pseudomembraous colitis) بسبب جرثومة تنمو في القولون تسمى (clostirium deficile). وتكون الأعراض بشكل إسهال ذو رائحة نافذة مع ارتفاع في درجة الحرارة وآلام في البطن، وقد يظهر بعد فترة من تناول المضادات الحيوية، ويتم التشخيص بالمنظار وفحص البراز، وعلاجه بالـ(Metronidazole 500mg every 8 hours). وإن استمرت يجب استشارة طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم عندي اسهال مستمر له ثلاثة اسابيع بشكل يومي بين ثلاث...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-30 22:47:29
د.فراس رباح د.فراس رباح باطنية
باطنية الاردن
يجب عمل فحص للبراز من الممكن ان تكون جرثومه مثل الجيرارديا او الاميبيا المتحوصله يجب مراجعه عياده الجهاز الهضمي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من اسهال مائي من اسبوع تقريبا وبطني فيها غازات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-09 00:34:10
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
هناك اكثر من سبب لحالتك يمكنك تجربى دواء اسمه فلاجيل 500مج لمدة 10 ايام ان لم يحدث تحسن بعد ثلاث ايام من الا فضل اذن اضافة مضاد حيوى اخر اسمه كلورمفنيكول 500مج مرتين يوميا لمدة اسبوع او سبترين دس حبه مرتين يوميا كل الادويه بعد الاكل
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي اسهال مائي وحرارة واصفرار وجهي دائم ودفعات من الوجع البطني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-18 10:47:53
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان اصفرار الوجه هو بسبب عدم امتصاص الطعام و عدم الاستفادة منه. ان الاسهال مع وجود حرارة يدل على وجود جرثومة في الأمعاء لذلك يجب زيارة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمة و اخذ العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4