بعد عملية التكميم كثيرا ما اشعر بدوخة و خفقان مع الم الادوية التي استخدمها.. Nexum,Multivitamin,Ca,VD فما اسباب الدوخة و الخفقان؟

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
مع شديدالاسف الاعراض التى تعانى منها هى نتيجة العمليه ماتاخذينه هى مجموعة فتامينات و دواء ضد الحموضه و لن يفيدوكى بشىء. اعتقد افضل شىء هو ان تاكلى كميات قليله و تتفادى الماكولات التى تملىء المعده و المشروبات الغازيه و السكريات فهذه الاشياء ممكن ان تساعد و هى تحقق الغرض من العمليه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4