امراة تبلغ من العمر 45فهل تناول الفيتامينات يزيد وزنها وهل يكفي تناول فيتاممين د 3 لسلامة العظام بدلا من الفيتامينات

عدد الإجابات: 1
من أجل علاج هشاشة العظام يكفي تناول حبوب كالسيوم وفيتامين د وهناك دواء آخر يتم تناوله إذه تم فعلا تشخيص الهشاشة واسمه أليندوماكس
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لو سمحت يا دكتور انا أعاني من نقص في فيتامين د وصرف لي الدكتور نقط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-03-22 20:06:48
د.د. همام خالد د.د. همام خالد باطنية
باطنية العراق
إن شاء الله لا توجد أضرار واضحه لو تأخذ بجرعاتها المقررة المشكلة في تحديد سبب نقص فيتامين د
هل تريد التحدث الى طبيب:
والدى يبلغ من العمر 85 عاما ومنذ اسبوع امتنع عن الطعام واوصى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-03-18 20:28:07
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اولا اتمنى له الشفاء العاجل لكن السؤال الاول لماذا امتنع عن الطعام ولماذا قرر هو بنفسه ذلك وما هي امكانية اقناعه بالعدول عن ذلك كل هذه الاسئلة لانك لم تشرح لي وضعه الصحي لكن اذا كان ولا بد من ذلك اي ان لامحالة اذا فالمحاليل هي البديلة ولكن ليس لفترة طويلة جداً حيث انه بحاجة الى التنويع بالطعام الذي لا يجب ان يحتوي فقط على السكر والفيتامينات والاملاح ايضا بحاجة الى البروتيينات الخ
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عملت تحليل فيتامين د وكانت النتيجه سيئه وهي (0 من 30) واعاني من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-05-04 07:05:09
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اكتب لي النتيجة كما وردت في ورقة التحليل عندك دون زيادة او نقصان اريد معرفة نوع الفيتامين د الذي عملته واخبرني عن نمط حياتك لان فيتامين د يتم تكوينه في الجسم بعد التعرض لاشعة الشمس يومياً اريد معرفة ذلك لكي نعلم سبب نقص الفيتامين د عندك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أعاني من ألم شديد في العظام مع العلم اني مصابه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-15 23:43:06
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
قد يمون الامر بسبب نقص فيتامين دال. يمكن اخذ كورس و لكن حبذا لو تخبرينا بالنتيجة بالارقام و ليس فقط معلومة انه يوجد نقص
هل تريد التحدث الى طبيب:
جفاف الوجه والأيدي والارجل الشعور بالجوع والعطش كتيرا غثيان يذهب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-31 04:59:49
د.احمد ابراهيم عويص د.احمد ابراهيم عويص طب عام
طب عام فلسطين
السلام عليكم من الاثار الجانبية التي يسببها فايتامين د الشعور السريع بالانفعال تغير سلوكي الم في الصدر و ضيق نفس , و من علامات زيادة نسبة فايتامين د الام العضلات و المفاصل و الامساك و الغثيان و القيء و انتفاخ الوجه و اللسان و الشفتين , لذلك يجب اعادة فحص فايتامين د لتحديد الجرعة المناسبة لعلاج الحالة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
Range Spgt ( alt ) 31.5. up 42 Createen.1.08. 0.6- 1.2 Rbs 90.8. ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-01 23:12:01
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
مستوى فيتامين د لديك متدن جدا وهذا لوحده قد يكون سببا فيما تعاني منه وعليك البدء بالعلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4