السلام عليكم ورحمه الله ارجو تساعدوني عندي بكل جسمي نغزات مثل الابر وعملت فحص دم كامل طلع عندي انزيم الكبد مرتفع عن حد العلا 10 وقوه دمي 17.8 ماذا يكون الوغزات او التنميل

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
ارتفاع انزيم الكبد بهذا المقدار لا يدل على شىء , سبب نغزات حسمك هو التوتر العصبى وليس اى شىء اخر و ممكن تاخذ دواء اسمه سيتالوبرام 40 مج يوميا صباحا او مساء لمدة على الاقل 3 شهور و افضل 6 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4