السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاته اعانى من إسهال و الم فى أعلى المعدة وغازات و انتفاخ و صعوبة فى التنفس و عدم التوازن و الدوخة و اعياء من أقل مجهود

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
هذه مجموعه اعراض من الصعب ارجعها لسبب واحد الا كان عندك توتر عصبى شديد. ان لم يكن عندك توتر عصبى فيجب الذهاب الى طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ضيق في الصدر والم حاد
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-12-01 22:20:56
د.تامر و حيد السعيد د.تامر و حيد السعيد باطنية
لابد من عمل اشعه عاديه علي الصدر لشبه Acute spotaneous pneumthorax
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم , أنا أعاني منذ أكثر من 10 سنوات من تقلصات في البطن فوق...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-30 23:57:18
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته الأسباب عديدة، عليك باستشارة أخصائي أمراض باطنية للفحص السريري وعمل الفحوصات الطبية اللازمة، ومن ثم المعالجة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
بقالي شهرين عندى غازات مستمرة مع الم في الكلي لما بخغغ الاكل شويه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-12-10 23:13:51
د.تامر و حيد السعيد د.تامر و حيد السعيد باطنية
ان شاء الله لا توجد اورام خبيثه الغازات و الانتفاخات اعراض شائعه جدا غالبا تكون نتيجه لعادات غذائيه مغلوطه اذا كان هناك السن متقدم و هناك تاريخ مرضي بالعائله لاورام القولون يلاحظ وجود امساك او قيء مستمر ، انميا او نقص ملحوظ بالوزن، وجود دم او تغيير بلون البراز، ينصح باستشاره الطبيب لعمل الفحوصات اللازمه و عمل منظار للاطمئنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ..ايضا اعاني مرضافي المعدة مع انتفاخ في البطن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-05 23:48:19
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
هذه الاعراض صعب لارجعها لسبب واحد و تحتاج لكشف بطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسباب حرقان الصدر هل له علاقة بلقلب
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-12-10 22:59:56
د.تامر و حيد السعيد د.تامر و حيد السعيد باطنية
غالبا هناك التهاب بالمعده او ارتجاع بالمرئ و لكن حال وجود آلم بالصدر خاصه مع ضيق بالتنفس ينصح باجراء فصص للقلب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اني اعاني من الالم في المعدة و طعم معدني في الفم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-18 09:54:01
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
و عليكم السلام اذا أخذت دواء قد وصفه الطبيب و سبب لك كما تقول عوارض معينة فيجب مراجعة الطبيب لتعلمه بذلك انصحك بأجراء تصوير صوتي للبطن , و فحص للبراز occult blood و فحص كمية الحديد في الدم بالنسبة لطعم المعدن قد ينتج عن بعض الأدوية كالمضادات الحيوية، ومضادات الاكتئاب، ومضادات ارتفاع ضغط الدم، وأدوية علاج حصى الكلى وعلاج التهاب المفاصل الروماتزمي، وبعض الفيتامينات، أو قد يكون المذاق المعدني دلالة على نزيف من لسانك، أو حتى لثتك، أو أنفك. وبمناسبة المعدن، فإن زيادة نسبة الحديد في الدم قد تؤدى إلى الإحساس بالطعم المعدني أيضًا. تساقط حشو الأسنان المعدني القديم والحاجة لحشو جديد.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4