تعانى زوجتى من بعض الاعراض الدائمة حاليا وهى ثقل فى الر|أس عند السجود فى الصلاة ووجود الم فى المعدة ووجود الم فى اسفل الظهر وشعور بالالم عند لمس حلمات الثدى مع الاحساس بالقيىء فى بعض الاحيان علما بأن زوجتى تتعالج بالانسولين وبعض الادوية لعلاج التهابات المجرى البولى فما الذى تدل عليه هذه الاعراض؟ فى انتظار اجابتكم فى اسرع وقت

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2012-09-27
2012-10-01
اتمنى لها السلامة يجب الانتهاء من علاج مشاكل المجرى البولي الذي له عوارض مثل الالم في اسفل الظهر وعوارض اخرى حتى يتم تقييم العوارض المتبقية . لآن كل العوارض مجتمعة لا تساعد في التوجه لتشخيص معين بالاضافة الى ذلك فأن معاينة المريضة سريريا مهم جدا ، ربما الم الراس له علاقة في تغيير ما بالضغط او مشاكل في النظر الخ من ناحية الم المعدة ربما عليك ان تجرى لها فحص الجرثومة الحلزونية ( الهيليكوبكتر بيلوري ) واذا كانت النتيجة موجبة ارجو اعلامي على كل الاحوال من الجيد ان تعرضها على طبيب لان معاينة المريض مباشرة تشاعد الطبيب اكثر في التوصل لتشخيص خاصة وان المريضة تعاني من مرض مزمن
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2012-09-29
اخي الكريم تقول انها تتعالج بالانسولين ؟؟؟ هل هي مريضة سكري ؟ وماذا بعد ومنذ متى وكم عمرها ؟ لا يكفي ان تذكر الاعراض فقط يجب اعطاء تفاصيل عنها وهن تاريخها المرضي وما هي بعض الادوية اللتي تذكرها . اظن انك يجب ان تعيد صياغة السؤال مع اغطائي تفاصيل التفاصيل حتى استطيع مساعدتك بطريقة علمية وطبية وليس بالتخمين
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
29 توصية 199 مشاهدة

37 توصية 1045 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة

29 توصية 0 مشاهدة

29 توصية 0 مشاهدة