منذ سنة تقريبا حدث لي فجئة حرقان شديد في راس المعده عملت منظار قال لي الدكتور التهاب بسيط المعده ذهبت لعدة دكاتره يعطوني ادويه تهدي الحرقان ولمن اوقف العلاج يرجع الحرقان زي ماكان وحاليا بستخدم علاج بانتزول40ملجم ومتليوم ودوغماتين روحت لشيخ قال فيك عين حسد والله تعبت من هذا الحرقان افيدوني ماذا افعل

عدد الإجابات: 1
لم تذكر أنك تلتزم بأي ريجيم، عليك بالإضافة إلى الدواء أن تلزم بتجنب التدخين والقهوة والبهارات والمقالي وجميع ما يسبب لك الحرقان من المأكولات مثل الحمضيات والطماطم وغيرها. وتناول الأدوية المذكورة لمدة أسبوعين بدون توقف.سلامتك.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4