تناولت ادوية epinor tavacin tavanic لمده تزيد عن العشرين يوم وصفها 4 اطباء ولم اتحسن وتسببت لي بالم في المفاصل والعضلات هل اوقف العلاج وماالبديل القوي لالتهاب المثانه والكلي

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 2
اذا كان الالم فى المفاصل و العضلات من الدواء فيجب ايقافه و ممكن تجرب حقن اسمها سفترايكزون مصنوع بشركة ساندس 1جم فى العضل يوميا لمدة 4 ايام
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لابد ان توقف العلاج وتتوجه الي المعمل لعمل مزرعة للبول لاختيار المضاد الحيوي المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4