دام الأسهال عندى فترة طويلة وبعد أخذى للدواء تماسك البراز لكن أصبح لونه اسود ما سبب ذلك مع العلم انى أعانى من فقر الدم

عدد الإجابات: 1
اللون الأسود للبراز يعني وجود نزيف في الأجزاء العلوية من القناة الهضمية. عليك إجراء فحص للبراز، وربما يلزم فحص تنظير للقناة الهضمية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم اعاني من ألم في رأس المعده والبراز يخرج اسود...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-27 07:37:21
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اولا وضعك يجب التدقيق به حيث ان البراز الاسود ووجود مشكلة سابقة وهي القرحة يجعلني افكر بأمكانية ان تكون هذه القرحة تنزف وهذا وضع طاريء ولا يجب الانتظار بل الذهاب فورا للطبيب او المستشفى للنظر في ما تعانية ومعرفة السبب من ناحية القرحة يجب بعد التأكد من عدم النزيف منها والسبب من وجود براز اسود ، يمكن عندها اجراء فحص الجرثومة الحلزونية وبعدها اعطاء العلاج اذا وجدت
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من اسهال لمدة شهر لكن لا احس بالام الا عند البراز يخرج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-10 04:13:20
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب اعادة فحص البراز واعلامي ما هي نتيجة الفحص السابق وما هو العلاج الذي تناولته
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أنا فتاة اعاني من فقر الدم والحساسية وأنا أعاجلهما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-03 21:35:43
د.ميراج بخيت د.ميراج بخيت باطنية
باطنية مصر
توقفى عن اخذ الحديد فى صوره اقراص ويمكن استبداله بحقن و لازم عمل تحليل دم بالبراز واذا ثبت توجب عمل منظار للجهاز الهضمى علوى و سفلى
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من تشنجات في الجهة اليمنى من البطن وأوجاع في الأمعاء و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-25 15:38:21
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اذا كانت هذه العوارض مزمنة فان احتمال فقر الدو ان يكون بسبب الاسهال الذي عدم امتصاص الحديد و حمض الفوليك. انت بحاجة لاجراء فحص البراز لمعرفة اذا كانت هي المسبب. يجب زيارة طبيب امراض الجهاز الهضمي لمعرفة السبب .
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من انتفاخ اسفل البطن بين فترة وفترة لكن الاسابيع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-15 10:18:25
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
الفقر مو كبير - وزبطية باكل اغذية غنية بالحديد - اما الانتفاخات اعملي تحليل براز
هل تريد التحدث الى طبيب:
يوجد لدي ألم بالمعده والبراز لونه أسود وعند أكل الفلفل الحار...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-13 17:28:14
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
عند وجود البراز الاسود يجب مراجعة الطبيب فورا.. خصوصا عند وجود الام في البطن او استعمال ادوية مميعة للدم او مسكنات الالام
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4