السلام عليكم د.خطيبي يعاني من انتفاخ البطن وعلى العلم انه لا ياكل كثيرا ويتناول وجبه واحده وهي الغداء ولا يتناول اي مشروب غازي او كحول.وهو نحيف جدا ولكن بطنه منتفخه كثيرا . ماسببه؟

عدد الإجابات: 1
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته هذا الانتفاخ يحتمل ان يكون من القولون و ممكن يجرب دواء اسمه سميسكون حبه تمضغ ٣ مرات يوميا و انزيمات الهضم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4