سﻻم عليكم. اعاني من حرقة في المعدة منذ الصغر واﻻن أصبح اﻻلم يمتد الى جهة الظهر مع اني استخدام امبرازول 20

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أسباب حرقة المعدة كثيرة منها التهاب المعدة الجرثومي والذي تسببه البكتيريا الحلزونية ومنها الإلتهاب غير الجرثومي وينجم عن استعمال بعض الأدوية كالأسبرين وبعض أدوية المفاصل والروماتيزم، وقد يكون السبب الإرتداد المريئي، وكذلك فرط إفراز الحامض الذي قد يكون سببه الإنفعال والتوتر وغيرها. والطبيب المختص يستطيع تحديد السبب وقد يلزمك تنظير المعدة ومن ثم المعالجة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4