السلام عليكم: منذ شهر و انا اشعر بدوخة وراسي يوءلمن كثيراً وياتيني التقيىء و شعري يتساقط بكثرة مع تقلبات في معدتي لا اعرف ما السبب؟؟

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
عليكم السلام فى انسانه من سنك هذه الاعراض غالبا نتيحة التوتر العصبى و جربى دواء اساتيلوبرام 10 مج فى اليوم صباحا او مساء الاسم لاخر له cipralex و مدة العلاج اذا ارتحتى عليه 3 شهور على الاقل و افضل 6 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا كنت اعاني من حمى التيفوئيد والأن شعري يتساقط ما العلاج
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-06-18 10:24:55
د.مازن اسعد العسيلي د.مازن اسعد العسيلي الروماتيزم والمفاصل
الروماتيزم والمفاصل فلسطين
الاسباب كثيره عليك مراجعة طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من مشكلة اشعر في صدري او في رأس معدتي مثل شيء يسقط بسرعة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-11 02:38:12
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
هذه المشكته غالبا نتيجة التوتر العصبى و ممكن تجرب دواء مثل سيتالوبرام 20 مج يوميا صباحا او مساء لمدة 3 شهور على الاقل
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بصداع و الام في البطن لذلك اشعر بالغثيان و الفشلة كما ان شعري...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-09-02 23:16:54
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
الأعراض التي تشكين منها عديدة وأسبابها كذلك كثيرة فلا بد من مراجعة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم المعالجة الناجعة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر باني متعب نحول دائم بدون سبب طبي وهناك دوخة رغم كل الفحوصات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-06 00:44:02
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ليس هناك ما يسمى ( بدون سبب طبي ) بما انك مريض فهناك سبب طبي. هذه علامات نقص فيتامين دال .و نقص هذا الفيتامين يعطي علامات تختلف أحيانا بين شخص و آخر . يجب اجراء فحص الدم لمستوى فيتامين دال ,و عليك ان لا تقلق فعندما يعرف السبب فان الحل بسيط. انصحك بزيارة طبيب اخصائي امراض باطبية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أحيانا أحس بدوخة فجائية و زغللة في العيون و في بعض الاحيان أشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-28 03:21:03
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
السبب ممكن ان يعود لأمور كثيرة بالنسبة للدوخة والزغلله في العيون ممكن ان يكون مشكلة في النظر او تغييرات في الضغط وهذا ما يجب معرفته من خلال الفحص السريري خاصة عند الشعور بهذه العوارذ وضيق النفس ممكن ان يكون نتيجة ذلك ايضا او بسبب القلق اي ان السبب ممكن ان يكون نفسي وممكن البحث من خلال الطبيب عن سبب حساسية تسبب ضيق النفس هذه كل هذه الامور ممكن من خلال الفحص السريري التوصل الى السبب لعلاجه لذا يجب مراجعة طبيب باطني لذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم عندي مشكلة انه عندما أتناول اللحوم الحمراء تؤلمني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-12 21:33:45
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
قد يكون هناك التهابات في جدار المعدة او تحسس من البروتين واللحوم والاولى الابتعاد عنها
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4