ظهر لأختي على حافة لسانها الجانبية ( محاذاة الأضراس ) ما يشبه الوعاء الدموي المتضخم ، لونه أحمر قاتم قريب من البني ، ما هو تفسير ذلك ، مع العلم أن أختي قد شربت قبلها بيوم محلول كلور مخفف بالخطأ؟

عدد الإجابات: 1
هذا الوعاء الدموي أصابه تخريش من مادة الكلور فحدث التهاب ، وسيزول من تلقاء نفسه خلال بضعة أيام ، ننصحها بالمضمضة 3مرات بمحلول ميستريل أو ليسترين أو اورالدين ، واستخدام مرهم سولكوزيريل للفم3مرات يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4