عملت تحاليل وظهر عندي ارتفاع كبير في الاملاح حتى ان الاستشاري اتعالج ف

عملت تحاليل وظهر عندي ارتفاع كبير في الاملاح حتى ان الاستشاري الذي اتعالج في عيادته فزع وقال لي انتبه واعطاني حبوب (نو يورك)300 ملجم لمدة شهرين ومن ثم 100 ملجم لمدة شهرين مع المتابعه بارك الله فيكم : هل ارتفاع الاملاح له علاقه بالفشل الكلوي وهل يسبب ارتفاع في الظغط علما ان عندي ضغط ً

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2010-09-04
2014-10-19
أحد الأسباب الشائعة لارتفاع الاملاح في الدم هو فَرْط حَمْضِ يوريكِ الدَّم، وهو ينجم عن عوامل عديدة منها ما هو متعلق بالوراثة، والبدانة وفرط ضغط الدم، ومرض السكري خاصة النوع الأول، ومدررات البول ، وطبيعة الغذاء خاصة الغني بالبروتينات والبقوليات الجافة ، وتناول الكحول، ومشاكل الكلى وغير ذلك من الأسباب الكثيرة، واذا ما عولج قد يفاقم الضغط ويتسبب في أعراض ذات طبيعة مجموعية مختلفة
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
30 توصية 8931 مشاهدة

25 توصية 5807 مشاهدة

27 توصية 30087 مشاهدة

28 توصية 1359 مشاهدة

27 توصية 925 مشاهدة