عملت عملية المرارة منذ ٣ شهور ومنذ ذلك الحين وانا اعانى من مغص شديد بعد الاكل مع انتفاخ والم فى القولون فما السبب وهل ستسمر هذه الالم فترة طويلة وشكرا

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
اغلب الظن ان عمليه المراره لم يكن لها داعى و الالم الذى تشعرين به من القولون خذى انزيمات الهضم بصوره منتظمه و جربى دواء اسمه librax حبه مرتين فى اليوم, اذا اختفى او قل الالم سيكون غالبا من القولون.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4