عملت منظار المعدة وخرجت النتيجة ايجابية ان المعدة لم يصيبها اي شيء لكنني اتقيا أمشي بدواء رانيتيدين لمدة 11 سنة هل الدواء مضر للصحة لهذه المدة صحتي متدهورة من شدة القيء .ارجوك

عدد الإجابات: 1
أسباب القيء عديدة يجب مراجعة الطبيب للبحث عن السيب. الدواء المذكور يعتبر من الأدوية الآمنة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعانى منز فاترة كبير بحموضة دائما فى المعدة وارتجاع فى المرئ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-12-31 17:56:22
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
عليك بعكل فحص آخر للتاكد من وجود البكتيريا وبعدها تبدأ العلاج لمدة اسبوعين للمضادات الحيوية اما الاميبرازول او النكسيم تستطيع اخذه لمدة شهر انظر في موقعنا فقد ذكرنا العلاج في اكثر من مناسبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس بألم في المنطقة اليمني اعلي البطن اسفل القفص الصدري وايضا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-03 22:56:30
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
ربم أنك تعاني من التهاب المعدة ولكن توجد أسباب أخرى، عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية للفحص السريري وعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم المعالجة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما علاج جرثومه المعده؟خاصه وهى عندى بنسبه خوهى نسبه مرتفعه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-02-06 08:12:03
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
علاج ثلاثي مكون من proton pump inhibitor (Omeprazole - Lansoprazole 20 / 30 mg bid ( وهو عباره عن علاج للـ gastric ulcer يؤخذ مرتين في اليوم + Amoxicillin - 1g bid or Metronidazole - 400 mg bid Amoxicillin هو عباره عن مضاد حيوي ايضا يؤخذ مرتين في اليوم بعض الأشخاص لديهم حساسيه من هذا النوع من المضاد فيؤخذ بدلا منه الــ Metronidazole وهو عباره عن الـ flagyl مطهر معوي ايضا يؤخذ مرتين + Clarithromycin 500 mg bid الــ clarithromycin هو عباره عن مضاد حيوي يؤخذ ايضا مرتين طبعا هذا العلاج حتى تتم فعاليته بصوره صحيحه لا بد أن يؤخذ لمدة 14 يوم ثم يتبع بمجموعة الـ proton pump inhbitor لمدة 4 ــ 6 أسابيع راجع طبيبك للتشخيص الدقيق، ولا تتناول العلاج على مسؤوليتك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
يوجد الم في فم المعدة موجود اكثر من شهر ذهبت لدكتور قال التهاب في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-10 20:07:32
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
ربما أنك تعاني من التهاب المعدة ولكن توجد أسباب أخرى، عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية للفحص السريري وعمل الفحوصات الطبية اللازمة وقد يلزمك تنظير المعدة ومن ثم المعالجة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابن اخي عنده مشكل في المعدة حيث لا يستطيع اليقيؤ هل هذا مضر بصحته...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-03-13 22:54:09
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ليس بالضرورة ان يتقيأ الانسان. لقد ذكرت ان ابن اختك عنده مشكل في المعدة و لم تذكر ما هي! يجب حل هذه المشكل ارجو ان تكتب كم عمره و مما يعاني أتمنى له الشفاء
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-03-13 22:52:46
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
الأصل أنه لايلزمه التقيؤ، ولكن يبدو أنه يريد التقيؤ للتخلص من آلام في معدته. عليه مراجعة أخصائي باطني لتقويم حالته وعمل الفحوصات الطبية اللازمة وقد يلزمه تنظير للمعدة ومن ثم المعالجة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا اعاني من غثيان مزمن والشعور بالقيء و انا اتعالج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-26 07:37:01
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا يمكن الاستمرار بتناول الدواء الى ما لا نهاية يجب معرفة سبب الغثيان هل هناك مشكلة في المعدة او ديدان في الامعاء ؟ هل هناك مشكلة في الاذن الوسطى او في العصب الثامن ؟ تناول الكافيين الذي في القهوة والشاي وحتى المشروبات الغازية يسبب الغثيان ، الصداع ايضا يسبب الغثيا لذا يجب الاستعانة بطبيب لمعرفة سبب ذلك وعلاجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4