عندي حصيات دقيقة بالقناة الصفراوية اعانى من اصفرار الوجه و العين

العمر: 43 سنة
عدد الإجابات: 1
تحتاج الى منظار القنوات المرارية والبنكرياس
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل اذا وجد اصفرار فى الوجه لابد من اجراء تحاليل معينة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-27 13:16:22
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
االاصفرار في العين والجسم يستوجب وظائف كبد وصفرا في الدم .. واشعة تلفزيونية وفقا للتحاليل
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي الم في المعدة واصفرار في العين
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-23 00:54:03
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
ربما أنك تعاني من التهاب الكبد أو اعتلال المرارة أو القناة الصفراوية وكذلك التهاب المعدة. لا بد من زيارة أخصائي أمراض باطنية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابنتي تعاني من اصفرار لونها وانتفاخ بطنها وعندها مشكلة بالكبد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-07 17:02:31
د.سوسن خميس عبد العزيز عبده د.سوسن خميس عبد العزيز عبده الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
الواضح انها تعاني من تلييف الكبد الذي تطور الى مرحلة متقدمة ... العلاج هو زراعة كبد ... ينصح بزيارة طبيب جهاز هصمي و كبد للاطفال ... سلامتها
هل تريد التحدث الى طبيب:
امي عندها انسداد في القنوات الصفراوية و سرطان منتشر و يرقان كيف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-16 18:13:29
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
هل الانسداد بسبب السرطان ام بسبب الحصى. هنا يوجد عدة حلول يعتمد على كثير من الامور التي لا نعرفها فاسؤال مختصر و لا نرى نتائج الفحوصات. يمكن عمل ما يعرف ب ERCP مع ادخال شبكية او ستنت metal stent اذا كان الانسداد بسبب السرطان او plstic stent اذا كان السبب الحصى. الحل الاخر هو عن طريق PTC andPTC ايى الوصول الى قنوات الصفار عن طريق الجلد مع امكانية ادخال شبكية او ستنت. على كل يجب مراجعة طبيب مختص مشرف على الحالة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندي مشكل نقصان في الوزن و واعاني من اصفرار الوجه و الصداع و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-07-03 00:57:17
د.علاء مصطفى د.علاء مصطفى باطنية
باطنية مصر
قومى بعمل تحليل صورة دم و سرعة ترسيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا اعاني من اصفرار في العينين من فتره طويله وعند مراجعتي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-28 21:31:59
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اصفرار العينين قد يكون شيئ طبيعى فى النسان ذات البشره الغامقه و لكن ايضا ممكن يكون يكون ايضا نتيجة مرض الصفرا احمل تحليل serum bilirubin
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4