عندي غزات في البطن مع الاسهال و الام في الحهة اليسر ى مع ديق في الصدر

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
فى احتمال يكون عندك ميكروب فى القولون مثل الاميبا ممكن تجربى دواء اسمه ميترونيدازول metronidazole 500 mg مرتين فى اليوم بعد الاكل امدة 10 ايام هذا مطهر للقولون ويمكنك ايضا اخذ دواء اسمه سميسيكون simethicone حبه ثلاث مرات يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
الم اسفل البطن في الجهة اليسر ى من البطن قوي جدا واني بالشهر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-06-27 15:35:22
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
أسباب ألمك كثيرة اعتلال عضلات البطن والتهاب المسالك البولية والقولون العصبي. ولتحديد السبب والعلاج لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك سريريا وإجراء ما يلزم من فحوصات طبية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندى اسهال على طول ورقى ناشف وانتفاخ مع غزات
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-30 05:47:45
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
افضل ان تعمل فحص براز و ايضا الجرثومه الحلزونيه فى البراز والعلاج سيتوقف على النتيجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
عند الام في البطن في الجهة اليمنى مع الام في الصدر و اليدين
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-06 17:21:18
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
هناك احتمال يكون عندك المراره و افضل تعملى صونار على البطن و جربى دواء اسمه اميبرامين 25 مج مساء
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندي اسهال و حرارة و الم في البطن ، ماهو العلاج ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-05-04 07:01:50
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اهم شيء هو التعويض على الماء والاملاح الذي تخسؤرها وهو بتناول كوب من الماء مع ظرف من الاملاح المعدنية بعد كل اسهال (ORS ) ويجب الذهاب الى الطبيب لمعرفة سبب الاسهال وعندها نعالج السبب لانه يمكن ان يكون بكتيريا او فيروس او سؤ هضم الخ وحسب السبب يؤخذ العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعاني من ديق في الصدر وانا اعاني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-27 00:25:25
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لم تذكر عمرك، وهذا مهم جدا، ولم تذكر إن كنت مدخنا أو هناك أعراض أخرى، والضيق في التنفس أحد أهم الأعراض التي يشتكي منها بعض الأشخاص، ويستدعي ذلك تقييماً كاملاً للمريض لمعرفة سببه، ومن ثم التعامل معه. الخطوة الأولى تكون عند تقييم الحالة وأخذ الوصف الدقيق وقت حدوثه ومدته والعوامل التي تزيده أو تهدئه وأي أعراض أخرى، ومن الاسباب :أمراض الجهاز التنفسي: أمراض القلب: أمراض أخرى: يجب عمل تقييم شامل للجسم للبحث عن أي سبب مثل فقر الدم - نقص اللياقة البدنية: أسباب نفسية لذلك أرى أن تراجع طبيب الجهاز الهضمي فقد يكون الأمر كله في هذا الارتجاع للحموضة مسببا كل هذه الأعراض طالما أن الصدر سليم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 19 فجأة أصبتُ بأسهال ثم ذهب بعد أخذ المحلول ثم رجع بعد اسبوع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-23 18:54:45
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ما هي الحبتان التي اخذتها ؟؟ وهل ما زلت تعاني من الاسهال ؟؟ هل ما زال هناك غازات ؟؟ اذا كان الجواب بنعم ممكن ان تكون هي السبب بما ان سؤالك غير واضح ولا تشرح فيه بشكل جيد اتمنى ان ترى طبيب ليفحص لك مكان الالم وان تعمل فحص براز ايضاً
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4