غازات وحموض المعدة والام المفاصل

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 1
ما هو الجنس للمريض وما هو العمر ؟ وما هو التاريخ المرضي ؟ وما هي مدة هذه العوارض ، السؤال اشبه بفزورة ونحن نهتم بمريضنا ولا نعطيه الا الرأي الأصوب ولهذا اتمنى اعادة صياغة السؤال مع اعطاء تفاصيل دقيقة من ناحية حموضة المعدة ممكن اجراء فحص ال H. Pylori واعلامي بالنتيجة من ناحية الم المفاصل ، هذا بحاجة لدراسة ولفحص مباشر للمريض ومعرفة تاريخ هذا العارض بالتفصيل وفي اي مفصل بالتحديد الخ
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور يوجد لدية الم في اعلى المعدة او المعدة كلها لكن ليس بألم قوي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-29 23:32:11
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
ربما أنك تعاني من القولون العصابي ولتأكيد ذلك لابد من مراجعة أخصائي أمراض باطنية للكشف الطبي وإجراء ما يلزم من فحوصات ثم وصف العلاج المناسب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس بانتفاخ في الجهة اليسرى جنب المعدة مصاحب بالم التهاب اصبح...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-24 21:55:29
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
ربما أنك تعاني من التهاب المعدة أو قرحتها أو متلازمة القولون العصابي، وللتأكد من ذلك واستبعاد الأسباب الأخرى عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم معالجتك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اني اعاني من الالم في المعدة و طعم معدني في الفم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-18 09:54:01
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
و عليكم السلام اذا أخذت دواء قد وصفه الطبيب و سبب لك كما تقول عوارض معينة فيجب مراجعة الطبيب لتعلمه بذلك انصحك بأجراء تصوير صوتي للبطن , و فحص للبراز occult blood و فحص كمية الحديد في الدم بالنسبة لطعم المعدن قد ينتج عن بعض الأدوية كالمضادات الحيوية، ومضادات الاكتئاب، ومضادات ارتفاع ضغط الدم، وأدوية علاج حصى الكلى وعلاج التهاب المفاصل الروماتزمي، وبعض الفيتامينات، أو قد يكون المذاق المعدني دلالة على نزيف من لسانك، أو حتى لثتك، أو أنفك. وبمناسبة المعدن، فإن زيادة نسبة الحديد في الدم قد تؤدى إلى الإحساس بالطعم المعدني أيضًا. تساقط حشو الأسنان المعدني القديم والحاجة لحشو جديد.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من غازات كثيره وآلام في راس المعده واحس بخمول وتعب وحرارة ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-31 15:31:13
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
غالبا سيكون السبب التهاب بالمعده او استرجاع بالمرىء جربى دواء اسمه نيكسيام او كنترولوك 40 مج يوميا لمده شهر ويمكنك ايضا عمل فحص الجرثومه الحلزونيه فى البراز اذا كانت النتيحه ايجابيه فهناك علاج لمده اسبوعين لهذه الجرثومه كذلك ممكن ان تاخذى دواء للغازت مثل السميكون حبه ثلاث مرات يوميا وانزيمات الهضم بصوره منتظمه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا اعاني من غازات وانتفاخ في البطن دايما ولو تناولت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-25 23:37:27
د.محمد جمال خليفة د.محمد جمال خليفة باطنية
أنصح بعمل أشعة تلفزيونية على البطن والحوض وتحليل براز شامل
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس بشي يتحرك تحت القفص الصدري وبالضبط في وسطه بين الصدرين فوق...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-04 15:33:19
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
هذه الاعراض غالبا نتيجة غازات فى القولون
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4