قامت امي(40 سنة)باستئصال الزائدة الدوديةلكن بعد4ايام لاحظت تدفقا للقيح فاستشارت الطبيب,قال انه راجع لذهون بطنها فاصبحوا يغيرون الضمادات يوميا مع اضافة فتحتين هل هذا طبيعي??

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا التصرف فى رايى غير مقنع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
قمت باستئصال الزائدة و بعد مرور 15 يوم ظهر خراج او قيح في البطن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-22 11:43:11
د.محمد جمال خليفة د.محمد جمال خليفة باطنية
احتمال ان يكون قد حدث عدوى بمكان العملية يجب العرض على طبيب جراحة والالتزام بتعليماته الف سلامة
هل تريد التحدث الى طبيب:
قمت باستئصال الزائدة و بعد مرور اكثر من شهر قمت بلمس السرة فوجدت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-21 16:11:51
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اعتقد هذا الامر عادى و لا يحتاج لمراجعه طبيب و اي قلق و ارجو الا تلعبى بسرتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
قمت باستئصال الزائدة و بعد مرور اكثر من شهر قمت بلمس السرة فوجدت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-22 12:27:18
د.وليد يوسف فرح د.وليد يوسف فرح الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
الشكوى غير واضحة .. انصحك باستشارة الطبيب الذي أجرى لك العملية
هل تريد التحدث الى طبيب:
قمت باستئصال الزائدة فوجدت ان الطبيق وضع شق كبير أسفل البطن على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-20 14:47:13
د.وليد يوسف فرح د.وليد يوسف فرح الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
لماذا لا تسال الطبيب الذي قام باجراء العملية. ولماذا لم تفكر الا بالخطأ الطبي؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ظهور القيح في البطن بعد استئصال الزائدة التي كادت تنفجر هو خطئ...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-03-18 00:04:26
د.محمد جمال خليفة د.محمد جمال خليفة باطنية
عليكى بمراجعة طبيب الجراحة المختص
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-03-15 09:08:13
د.مازن عبدالله علي الزعبي د.مازن عبدالله علي الزعبي باطنية
ليس بالضرورة فقد يكون ناتج عن اهمال المريض بنظافة الجرح و تغيير الضماد عليه بشكل منتظم و صحيح.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم و رحمة الله لدي مشكل في الفم اذ تغير طعم اللعاب في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-13 20:48:34
د.زياد دلول د.زياد دلول جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
الطعم المر او " الطعم المعدني " هو من المضاعفات الشائعة للفلاجيل " او المترونيدازول ".بالاضافة للغثيان والاقياء . يمكنك استشارة طبيبك حول امكانية ايقاف الدواء . اذا تلاشت الاعراض بعد ايقاف الدواء فلاداعي لعمل شئ . اذا كانت هنالك اعراض مرافقة كالم البطن- الحرارة- الامساك : فلا بد من مراجعة الطبيب .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4