السلام عليكم قمت باستئصال المرارة لوجود حصى فيها ولكن بعد مرور يومين من استاصالها وعند تناولي للطعام بدون أي دهون تكررت نفس الأعراض التي هي الشعور بالغثيان والتقيؤ وسوء الهضم

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
عليكم السلام هذه الاعراض ممكن ان تظهر من المراره او المعده او القولون. اعتقد افضل ان تعملى فحص الجرثومه الحلزونيه لن انها ممكن ان تسبب هذه الاعراض و علاجها سهل كما يمكنك اخذ انزيمات الهضم بانتظام لان هذه ممكن ان تفيد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4