كانت انزيمات الكبد مرتفعه وبعد خفض جرعة الكورتيزون بدئت بالنزول عندي التهاب كبد مناعي ماسبب نزول الانزيمات بعد خفض الجرعه هل ممكن يكون تشخيص المرض خاطئ

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
قد يكون نزول الانزيمات من الاساس لانك استعملت الكورتيزون بنسبه عاليه وكانت النتيجه بعد فتره لكنك لاحظت نزول الانزيمات بعد خفض الجرعه موضوع التشخيص الخاطئ هذا يرجع الي نتائج الفحوصات التي سويتها قبل التشخيص من حيث الفيروسات واستبعاد الامراض الاخري التي تسبب ارتفاع الانزيمات مثل الكبد الدهني وماهي نتيجه الفحوصات الخاصه بالمناعه ؟ في الاخر اذا كان هناك سبب غير واضح لارتفاع الانزيمات فيتم عمل وخزه من الكبد وفحصها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4