كبر السن واصاب بمرض التدرن وبعد اخذ العلاج بدء يعاني من الم شديد بالمع

السلام عليكم والدي كبر السن واصاب بمرض التدرن وبعد اخذ العلاج بدء يعاني من الم شديد بالمعده وارق ايضا علما انه لديه القولون بماذا تنصحون ؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2016-12-01
2016-12-02
• تجنب التفكير والقلق والنرفزة عوامل القولون • الراحة والاستجمام • يجب تغير أنماطنا السريعة المتعجلة في تناول الطعام وفي عملية التبرز • لا بد ان ندقق في نوعية الأطعمة التي نأكلها وفي موعد تناولها لا تشرب المشروبات الغازية ابتعد عن البقوليات ان كانت منتجات الحليب تؤذيك فتجنبها أيضاً البصل والملفوف المخللات الاكل المملوء بالبهارات والفلفل الشوفان وبذر الكتان جيدا للغازات والنفخة شاي الأعشاب مثل النعناع والبابونج مفيدة علاجات الغازات:ديسفلاتيل، كارميناتيڤ، موكسال بلس يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة ويجب متابعة موضوع الدرن مع الطبيب المعالج
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
42 توصية 1218 مشاهدة

35 توصية 845 مشاهدة

35 توصية 0 مشاهدة

26 توصية 0 مشاهدة

34 توصية 1866 مشاهدة