كنت اعاني من ارتفاع في الحرارة والم في العظام وارتجف بعدها تناولت دواء olfen-50 و adol انخفضت الحرارة والرجفة والم العضام ولكن اصبح لدي مباشرة بعد ذلك الم اعلى البطن واسهال مع قليل من التقئ وانخفض وزني هل حالتي خطرة؟؟والم البطن طبيعي؟ماهو العلاج؟؟

العمر: 23 سنة
عدد الإجابات: 1
الأدوية التي تناولتيها هي مسكنات الم وخافضات حرارة بعض الأعراض الجانبية لها يكون بتلبكات معوية لكن لم افهم كم انخفض وزنك وماهي المدة الزمنية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4