لدي اسهال من أربعة أيام وألم في المرارة ، ما الحل ؟

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
اشعة تلفزونية على البطن وتحليل براز ويفضل تكون مزرعة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا عملت عملية المرارة من يومين و اعاني من الام و انتفاخ و اسهال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-01 21:14:48
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
هذه اعراض متوقعه بعد يومين من العمليه و اعتمدى علي السوائل فى هذه المرحله و ان لم تتحسنى ينبغى ان تسآلي الجراح الذى عمل العمليه
هل تريد التحدث الى طبيب:
الم شديد من المرارة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-06-27 15:41:59
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
قد يكون السبب وجود حصوة أو أكثر في المرارة أو قناة الصفراء العامة أو التهاب بهما.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هي أضرار إزالة المرارة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-30 00:05:03
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
المرارة تزال اذا كانت بها التهابات او بقناة المرارة او البنكرياس او عندما تسبب كثرة الالم وعدم تحمل الغذاء ---بالعادة هي عضو لتخزين الصفراء ولكن عندما تصبح الخطورة على صحة المريض اكبر من ازالتها او جراء بعض المضاعفات من بقائها ينصح بعملية بسطة نسبيا لازالتها--والعملية تكون بمنظار وهي من اشهر العمليات الجراحية انتشارا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من حصوه في المراره واخذ علاج حبوب rowacholثلاث مرات يوميا ومعها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-20 20:50:45
د.محمد رأفت السلاموني د.محمد رأفت السلاموني باطنية
سلامات ليس هناك علاقة في الاغلب بين الاسهال و بين الحالة المرضية او الادوية اذا استمر الاسهال فعليك بمراجعة الطبيب لعمل كشف سريري و ربما سونار للبطن و تحليل للبراز
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم حماتي تعاني من ألم المرارة ولكن يصعب اجراء العملية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-02 06:57:04
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
عند وجود مضاد استطباب للتخدير العام ( اي عائق يمنع التخدير العام وليس رغبة المريض )يمكن اجراء مايسمى بتفميم المرارة Cholecystostomy اي تحت التخدير الموضعي يجرى شق صغير وتفرغ محتوياتها والحصيات لكن من الصعب استئصالها كاملة وهذه يمكن اجراءها بحالات ضيقة كأنقاذ للحياة وللمرضى المستضعفين . راجعي الجراح المعالج
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هي اسباب اسهال مستمر بعد عملية استأصال المرارة هل له مخاطر و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-02-18 11:06:39
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
قد ينتج عن عملية استئصال المرارة – بصفة عامة – بعض الآثار الجانبية، وأكثرها شيوعآ هو حدوث الاسهال في احيان قليلة ، وهذا ما يمكن تخفيفع عادة بتناول عقار كوليستيرامين وهو مسحوق يمتص الصفراء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4