لدي الم في المعده علما باني مريضة سكر وقد التهب علي ضرسي وتورم فاخذت مرتين فقط حبوب مضاد حيوي اجومنتين إبداء الم معدتي واستخدم أيضا حبوب هير سكن للشعر والبشره ارجوا افادتي

العمر: 45 سنة
عدد الإجابات: 1
من الممكن ان يكون الألم ناتج من استخدام المضاد الحيوي لذا يفضل تناوله بعد الطعام.وينصح أيضا بفحص مستوى السكر في الدم واجراء فحص السكر التراكمي كل 3 شهور.وحبذا لو زودتينا ببقية العلاجات خاصة أدوية السكري.مع الامنيات بالشفاء العاجل.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4