لدي إنزيمات الكبد مرتفعه فوق المعدل الطبيعي والسؤال كيف نجعلها تعود لمعدلها الطبيعي

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
اذا كانت مرتفعه ارتفاعا طفيفا قد تكون نتيجه شحوم علي الكبد وهذه تحتاج نقص الوزن وتناول طعام صحي كالخضروات والفاكهه وتقليل الدهون في الاكل وممارسه الرياضه اما اذا كانت مرتفعه جدا فقد تحتاج لبعض الفحوصات الطبيه لمعرفه السبب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ارتفعت لدي انزيمات الكبد والان الحمدلله عادت الي المعدل الطبيعي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-15 12:09:11
د.عبد المجيد علوان حمادي د.عبد المجيد علوان حمادي باطنية
لماذا ارتفعت الانزيمات هل هو التهاب الكبد هناك أنواع بسيطة بحيث يعود كل شي آل طبيعته و لكن لابد من المتابعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي ارتفاع في الغلوبولين بي بمعدل 17.3 وباقي انزيمات الكبد طبيعية ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-12 16:57:38
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
هل تقصد البيلوريبن ام الهيموجلوبين اذا كنت تقصد البيلوربين فهذه النسبه عاليه جدا و لكن ليس لها علاقه بالتهاب الكبد الوبائى بى ولكن ممكن يكون له علاقه بالقناه المراريه اما اذا كانت هذا المعدل هو نسبة الهيموجلوبين فهذا المعدل فى حدود الطبيعى و ليس له اى علاقه بالتهاب الكبد بى
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهي معدلات انزيمات الكبد الطبيعية مع العلم ان got37 / gpt54 وهل يجب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-03-01 19:44:24
د.مازن اسعد العسيلي د.مازن اسعد العسيلي الروماتيزم والمفاصل
الروماتيزم والمفاصل فلسطين
نعم عليك مراجعة طبيب الكبد
هل تريد التحدث الى طبيب:
تحية طيبة نتيجة تحليل معدن البوتاسيم كانت فوق المعدل المطلوب.....
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-08 19:15:15
د.عزت احمد د.عزت احمد طوارىء
طوارىء سوريا
اخي الكريم ارتفاع البوتاسيوم يحتاج لمعالجة جدية وخاصة اذ كان مترافق مع اعراض سريرية او تخطيطية على القلب ويوجد ما يسمى ارتفاع البوتاسيوم الكاذب بسبب خطأ بالتحلييل انصحك باعادة التحليل ان لم تكن تعاني من شي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام وعليكم.. انا عانيت قبل ١٠ سنوات من ارتفاع انزيمات الكبد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-07-12 09:53:04
د.حازم اسماعيل غزاي د.حازم اسماعيل غزاي باطنية
باطنية العراق
لسلامه صحتك وعدم ارتفاع انزيمات الكبد ينصح بعدم العوده على تناول القات ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
انزيم الكبد عندي فوق ال٦٠ و محتاج انله للمعدل الطبيعي في اسبوع .....
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2016-03-03 14:41:14
د.خالد عبدالفتاح د.خالد عبدالفتاح باطنية
ارتفاع انزيمات الكبد يحدث غالبا من تناول الادويه الخافضه للكوليسترول لفترات تزيد عن 3 شهور واستخدام انيجى ولبانثيل معا يؤثر سلبيا على حاله الكلى ولذا يجب متابعه نسب دهون الدم كل 3 شهور ومراجعه الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4