عمري 19سنة لدي بعض المشاكل التي ادت الى زيادت عصبيتي مؤخرا حيث انه منذ5ايام انتابني غضب غيرطبيعي وبدأت اصرخ ولم استطع التوقف واصبحت اتنفس بسرعة شديدةواصبحت دقات قلبي متسارعةونمل كل راسي ووجهي واطرافي وحاول اهلي تهدأتي بضربي ولكني لم اشعروكأن جسمي كان مخدروبالماء كذلك الااني بقيت نصف ساعة حتى استطعت ان اهدأ وحلت مشاكلي..وبعدهاانتابني الم في الرأس لمدة يومين كان يخف عند تناول المسكنات ثم يعود وفي الايام الثلاثة الماضية اصبح خلف واسفل الرأس وهو يهدأ عند تناول المسكنات ثم يعود..كما اصبحت اشعر بتعب وبنعاس شبه دائم حيث اصبحت انام حولي 15ساعة..ما سبب هذا الالم .وما الحل؟؟

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 2
عزيزتي... إن تسارع دقات القلب هو نتيجة التوتر الذي إنتابك... أما بالنسبة لتنميل الأطراف فهو بسبب إنخفاض مستوى ثاني أوكسيد الكربون الذي نتج بسبب سرعة التنفس... أما بالنسبة للمشكلة الأساسية و هي التوتر و سرعة الغضب و إضطراب النوم فأنت بحاجة لمراجعة أخصائي باطنية لتقييم وضعك كاملا بالتفصيل لأنه قد يكون لديك مشكلة في الغدة الدرقية...
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يجب المتابعة مع طبيب اعصاب لفحصك سريريا اولا وربما بحاجة الى دراسة يحددها الطبيب بعد معاينتك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4