لدي حمي تيفود وبروسيلا وباخد مضادات حيويه مثل ريمكتان وستريم مع اول اسبوع جاب نتيجه بس بلاحظ ان في زي شوك اسود بالبراز واما العلاج بيجيب نتيجه بينزل وبحس انه لازق علي عظمي وتعبه فهل ده ليه علاقه بالمرض شئ طبيعي نزلو

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
ما تصفه أمر غريب لا علاقة له بمرضك. من المعروف أن "ريمكتان" يجعل لون البول برتقاليا أو ضاربا إلى الحمرة لكنه لا يغير لون البراز. يلزمك تحليل للبراز لمعرفة ما هية هذا الشوك الأسود وكذلك لا بد من مراجعة طبيبك الذي وصف لك العلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4