عمري 16 سنة لدي مشكلة في تسارع دقات القلب عندما ألعب الرياضة و الجري و الخوف و التوتر وأحس أن قلبي سيقف ماهو سبب تسارع دقات قلبي

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 1
عليك عمل تخطيط قلب مبدئيا حتى يتم تحديد سبب الخفقان ونوعه.وفي حال كنت مدخن أو تتناول القهوه بكثره عليك تجنب ذلك.بالشفاء العاجل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا عمري 17 سنة بدأت احس بدوخه و تسارع دقات قلبي و فشل كبير في جسمي ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-07 05:55:53
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
قومي بعمل فحص للدم مبدئياً
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا اعاني حرقة شديدة و تسارع في دقات القلب هل يستدعي هذا اتصالي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-04 09:14:14
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
نعم يجب الذهاب للطبيب فورا طالما هناك ضغط وتسارع في دقات القلب لمعرفة السبب وعلاجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
عند التوتر البسيط تتسارع دقات القلب و يضعف التنفس هل هذا طبيعي ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-27 23:57:47
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
# من الطبيعي جدا ان الانسان عند التوتر ان تتسارع نبضات قلبه ويزيد عدد مرات التنفس (الشهيق والزفير) *اما بالنسبة ان التنفس يضعف التنفس فلا أعلم ماذا تقصد أحتاج تفصيل أكثر *اما بالنسبة هل التوتر بسيط ام لا (هذا لا يمكن قياسه "فربما شي يوتر شخص بقوة لا يؤتر شخص اخر او يوتره ببساطه" فالتوتر شي كمي لا يمكن قياسه)
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أنا إمرأة في 47 من عمري أشكو من ألم في الجهة اليسرى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-16 16:44:13
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اسباب هذه الاعراض كلها لبداية نقص هرمونات الانوثه رغم ان من الممكن ان يكون مازال عندك الدوره الشهريه و العلاج الامثل هو العلاج بهرمونات الانوثه لقد عالجت حالات كثيره مثل هذا فى امريكا و لكن هذا العلاج غير معروف فى هذه المنطقه- ان لم تجدى من يجيد علاجك بهذه الطريقه فافضل حل هو استعمال دواء مثل escitalopram 10 mg يوميا صباحا او مساء لمدة 6 شهور حتى تحصل الفائده
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 19سنة لدي بعض المشاكل التي ادت الى زيادت عصبيتي مؤخرا حيث انه...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-08-28 05:01:10
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب المتابعة مع طبيب اعصاب لفحصك سريريا اولا وربما بحاجة الى دراسة يحددها الطبيب بعد معاينتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2013-08-25 08:20:06
د.نسرين وجدي السلايطة د.نسرين وجدي السلايطة باطنية
عزيزتي... إن تسارع دقات القلب هو نتيجة التوتر الذي إنتابك... أما بالنسبة لتنميل الأطراف فهو بسبب إنخفاض مستوى ثاني أوكسيد الكربون الذي نتج بسبب سرعة التنفس... أما بالنسبة للمشكلة الأساسية و هي التوتر و سرعة الغضب و إضطراب النوم فأنت بحاجة لمراجعة أخصائي باطنية لتقييم وضعك كاملا بالتفصيل لأنه قد يكون لديك مشكلة في الغدة الدرقية...
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماذا يجب تناول في حال ما يكون نسبة الحديد مرتفع رجاءا?????????? اشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-22 15:12:03
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
لابد من معرفة ارتفاع نسبه الحديد فى الدم لان هذا ينتج غالبا من مرض نادر اسمه hemochromatosis فلابد من عرض نفسك على طبيب دم و ممكن تكونى حاملة المرض دون ان يكون عندك المرض
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4